RT constructions

لأكثر من عقد من الزمان، رسخت شركة آر تي للإنشاءات والاستثمار مكانتها كمقاول إنشاءات رائد في المنطقة. تأسست الشركة في بغداد ولها فرع في السليمانية. منذ تأسيسها في عام 2008، تقدم الشركة حلولاً قيمة لصناعة الإنشاءات في المنطقة، مع التركيز على التصميم والهندسة والإنشاءات والاستثمار العقاري.

يعد رضا العملاء أمرًا بالغ الأهمية لشركة RT Construction & Investment، و قد حققت الشركة ذلك من خلال التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة، بما في ذلك التشطيبات من الدرجة الأولى، و الامتثال لأفضل الممارسات و اللوائح المتعلقة بالصحة و السلامة و البيئة و توفير فرق محترفة. تركز شركة RT Construction & Investment أيضاً بقوة على الحفاظ على علاقات ممتازة مع العملاء، مما يوفر فوائد إمكانية الوصول و الدعم المحلي، فضلاً عن الاستقرار و إتاحة الموارد لمؤسسة أكبر. ومن خلال محفظتها التي تتضمن مشاريع متعددة يتم إنجازها كل عام، بما في ذلك New Chwarchra وThe Hill وShari Zeytun، تتمتع شركة RT Construction & Investment بسجل حافل في تسليم المشاريع بقيمة إجمالية قدرها 245,177,000 دولار. إن مهارات الشركة المتخصصة و التزامها بتحقيق رضا العملاء تجعلها شريكا موثوقا في مجال البناء و ألإنشاء في كردستان العراق.

تأسست شركة RT Construction & Investment في عام 2008 و سرعان ما صنعت لنفسها اسما مرموقا من خلال مشروعها الرائد New Chwar Chra. منذ اكتماله، أصبح هذا المشروع رائداً في مدينة السليمانية، المشهورة بمعايير الجودة العالية و نهجها الحديث في أسلوب الحياة. لقد أثبتت الشركة نفسها كلاعب موثوق و مبتكر في صناعة البناء الإقليمية.

Location